المتهم

تمكنت قوة من وحدة مباحث الأزبكية، من ضبط كل من "أ.م.ع"، 73 عامًا، و"ع.س.م"، 64 عامًا، يعملان مزارعان، حال تواجدهما بميدان رمسيس، وبحوزتهما 1.200 كيلو حشيش و1000 جنيه.

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير مشروعة.

 تحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، بإحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.