اختتم مساء اليوم أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين المقام برعاية مجلس كنائس الشرق الأوسط فى كنيسة القديس كيرلس للروم الكاثوليك بالكوربة.
وكانت الصلاة بحضور سفير الفاتيكان بالقاهرة وممثلين لكل الطوائف المسيحية كافة.