مشاكل الصيادين والمصانع المغلقة .. على مائدة ندوة حزب المصريين بدمياط
نظمت الأمانة العامة للحزب بدمياط ندوة بعنوان "تعزيز الانتماء الوطنى لدى الشباب"، مساء أمس الأحد، تحت رعاية الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين.
وشهدت وقائع الندوة مناقشات واقتراحات تمثلت أغلبها فى المطالبة بعقد هذه الندوات بالقرى والمراكز وأن تكون وسط الجماهير، بالإضافة إلى بعض الطلبات المقدمة من الحضور بشأن مشاكل الصيادين، وموقف عزبة البرج والمصانع المغلقة وإعادة تشغيلها وتم إحالة الطلبات للجنة العمل الجماهيرى بالحزب للتعامل بشأنها.
حضر الندوة الدكتور جمال الزينى النائب السابق وأحد قادة حزب "المصريين"، وكل أعضاء هيئة المكتب واللجان النوعية بالأمانة، ويوسف العلمى الأمين العام السابق لحزب "المؤتمر"، وأمين المشد الأمين العام المساعد لـ حزب المصريين.
ومحمود عبد الرحيم المحامى وأحد أعمدة العمل السياسى بمركز فارسكور، والإعلامى هشام خيرت، والصحفى محمد كامل، ومسعد أبو الخير رئيس ائتلاف دعم الدولة المصرية وأحد رموز العمل العام بدمياط، ومحمد كارم مرعى المرشح لنقابة المهندسين، والمهندسة رانيا ياسين، وسيد خفاجى الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر سابقا، وعوض العلمى رئيس نقابة العاملين بالصيد ولفيف من قيادات العمل العام بدمياط.