انهيار عقار من 4 طوابق فى السيدة عائشة
انهار عقار مكون من 4 طوابق بدرب القطانة فى السيدة عائشة، مساء اليوم السبت، دون وقوع إصابات، فيما انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الواقعة.
وفرضت الأجهزة الأمنية، كردون أمنى بمحيط المنزل المنهار للحفاظ على المارة، وبالمعاينة والفحص تبين عدم وجود إصابات جراء الانهيار.
وقررت النيابة تشكيل لجنة هندسية لإعداد تقرير مفصل عن حالته وعمره الافتراضى، نظرا لوجود شروخ وتصدعات بداخله، حيث سبق وصدر قرار له بالإزالة من قبل الحى.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، فيما يجرى استكمال الأعمال لحين الانتهاء من رفع الأنقاض.