مطران أسوان يرسم 2 من الشمامسة الجدد
قام الأنبا هدرا، مطران أسوان، برسامة 2 من الشمامسة الجدد، وذلك خلال قداس الأحد الذى أقيم اليوم.
وشارك فى القداس الأنبا يواقيم، أسقف عام إسنا وأرمنت، وعدد من الآباء الكهنة بإيبارشية أسوان.
وتم ترسيم فادى صبرى، باسم القس يسطس، وبيشوى نادى، باسم القس موسى، ومن المقرر خدمتهم فى كنيسة السيدة العذراء مريم بأسوان.