قفشة وألو ديانج

احتفل المالى آليو ديانج لاعب وسط فريق الأهلى، بصعود فريقه اليوم، للدور نصف النهائى من دورى أبطال إفريقيا.

وظهر ديانج فى فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى وهو يقوم بالغناء لزميله محمد مجدى قفشة صانع ألعاب الفريق.

وغنى ديانج على طريقة محمد رمضان فى أغنية "مافيا": "قفشة.. قفشة.. قفشة".

وشارك ديانج فى تشكيل الأهلى بشكل أساسى خلال لقاء صن داونز اليوم، والذى انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفاز الأهلى على صن داونز فى لقاء الذهاب السبت الماضى، على ستاد القاهرة بهدفين نظيفين، بينما تعادلا بهدف لكل فريق اليوم، ليصعد الأهلى إلى نصف نهائى البطولة.