صور .. إخلاء 13 وحدة سكنية ومحل مملوك للدولة بالقوة الجبرية فى الإسكندرية
شن حى غرب الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لإخلاء وحدات سكنية ومحال مملوكة للدولة بالقوة الجبرية، فى إطار توجيهات الحكومة بتطبيق القانون واسترداد أراضى وممتلكات الدولة.
وقالت المهندسة ابتسام الشافعى، رئيس حى غرب الإسكندرية، إن الحملة تمكنت من تنفيذ قرار إخلاء إدارى بالقوة الجبرية لـ 8 وحدات سكنية بمنطقتى كوم الملح وكوبرى عبد الرحيم.
إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا


ولفتت الشافعى إلى أنه تم أيضا إخلاء واسترداد 5 محال تجارية "باكيات" أسفل كوبرى 27، مشيرة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
وأضافت رئيس حى غرب، أن الحملة تأتى بهدف إنفاذ قوة القانون واستعادة تلك الوحدات من المخالفين والمغتصبين حفاظا على ثروة مصر وحقوق الدولة فى أملاكها والحفاظ على المرافق العامة للدولة.







شارك فى الحملة كل من إدارات المتابعة المدينة وإشغال الطريق والإسكان بحى غرب الإسكندرية، وحكمدار غرب ومأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة مينا البصل.