رئيس النجوم يعلن إصابة نجليه بكورونا
أعلن محمد طويلة رئيس مجلس إدارة نادى النجوم النشط فى الدرجة الثانية، إصابة نجليه والذين يشغلان منصبى نائب رئيس النادى ومدير التسويق بفيروس كورونا.
وقال الطويلة فى تصريحات إعلامية، إن شادى ومهاب نجليه، نائب رئيس نادى النجوم ومدير تسويقه، أصيبا بفيروس كورونا المستجد رغم الالتزام بالتعليمات الوقائية.
إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا
وأشار الطويلة إلى أن هذه الواقعة تعد دليلًا قويًا على أن المسألة لا تتعلق بالوعى والالتزام بالتعليمات، لافتًا إلى أن بعض الأندية لا تمتلك الإمكانيات التى تسمح بتنفيذ الإجراءات الاحترازية حال استئناف كرة القدم.