حريق - أرشيفية

هاجم مسلحون 3 شاحنات تابعة للقوات الأمريكية، فى منطقة النجمى بمحافظة السماواة العراقية، بعد إنزال سائقيها، وإحراقها، حسبما أفاد موقع قناة "العربية".

وكشفت وسائل إعلام محلية، أن الشاحنات المستهدفة كانت تحمل معدات لوجستية بين مدينتى السماوة والديوانية.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وأكد مصدر أمنى لـ"العربية الحدث" خبر الاستهداف، قائلاً إن مسلحين استهدفوا 3 شاحنات ومركبات تقل عربات هامفى فى منطقة النجمى بين السماواة ومحافظة القادسية جنوب البلاد.

وأشار المصدر إلى أن الرتل مؤلف من سائقين عراقيين فقط، حيث قام المسلحون بإنزالهم وحرق الشاحنات، موضحًا أن هذا الرتل دعم لوجستى تابع للسفارة الأميركية فى بغداد.