جيش الاحتلال التركى يحفر أنفاقًا لتعزيز مواقعه بتل تمر السورية
كشفت مصادر سورية، اليوم الأحد، عن أن القوات التركية تواصل أعمال حفر الأنفاق فى ريف تل تمر بالحكسة السورية لتعزيز تواجدها قرب نقاط التماس، حيث استقدمت كتل اسمنتية وحفرت خنادق فى قرى "الأربعين، وليلان، والمناجير" بريف تل تمر الغربى.
وكشف المرصد السورى، أمس السبت، عن أن عمليات الحفر والتدشين تمتد من قرية العريشة، وصولاً إلى قرية الداودية غرب تل تمر.
وتتواجد أكبر قاعدة تركية فى قرية الداودية، حيث تحتوى على دبابات وعشرات الجنود الأتراك، ومجهزة بأسلحة متطورة، وأجهزة تصوير ومراقبة حرارية، إضافة إلى مهبط للطائرات المروحية.
كما أفرغت القوات التركية قرية "داودية ملا سلمان" من الفصائل السورية الموالية لأنقرة فى مايو الماضى، باعتبارها منطقة عسكرية تركية.