الاتحاد السكندرى

أعلن محمد إبراهيم، المدرب العام لنادى الاتحاد السكندرى، وصول ثنائى الفريق عمر الميدانى، ورزاق سيسيه، من بلادهم ومشاركتهما فى التدريبات الجماعية للفريق، استعدادا لعودة النشاط الرياضى بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر.

وأضاف إبراهيم فى مداخلة له ببرنامج "ملعب 9090" الذى يقدمه إبراهيم فايق على الراديو 9090، أن هناك 3 لاعبين من المحترفين بالنادى لم يصلوا إلى القاهرة بسبب صعوبة الطيران، وليس هناك موعد محدد لوصولهم.

وقال إن أول مباراة للفريق أمام الزمالك بعد عودة الدورى ستشهد العديد من الغيابات أبرزها أحمد رفعت ورزاق سيسيه، الثنائى المعار من الأبيض، ونور السيد الذى يواجه عقوبة الإيقاف، لافتا إلى أنه تم تصعيد لاعبين من مواليد 2001.