نوال الزغبى : الويل لكم .. لبنان دخل دوامة الموت
عبرت الفنانة نوال الزغبى، عن غضبها بسبب وضع لبنان المعيشى والاقتصادى.
وكتبت نوال الزغبى، عبر حسابها على تويتر: "لبنان دخل دوامة الموت.. وما زلتم تشاهدون وتتشاورون دون فائدة.. الويل لكم، لبنان يحتضر".
جدير بالذكر أن عددا كبيرا من الفنانين اللبنانين عبروا عن استياءهم من الأوضاع السيئة والأزمات الاقتصادية التى تشهدها بلادهم على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، ومن بينهم راغب علامة وإليسا وسيرين عبد النور.