ندى بسيونى تستعين بكلمات جلال الدين الرومى فى أحدث ظهور
نشرت الفنانة ندى بسيونى، اليوم الجمعة، مقطع فيديو جديد، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.
واستعانت الفنانة فى تعليقها على الفيديو، بكلمات جلال الدين الرمى، قائلة: لا تجزع من جرحك، وإلا فكيف للنور أن يتسلل إلى باطنك؟
وحازت إطلالة ندى بسيونى إعجاب جمهورها عبر إنستجرام، الذين أكدوا حبهم لها، وجاءت أبرز تعليقاتهم: " أنا أحبك ندى بسيونى ـ ملكة ـ جميلة".
جدير بالذكر أن ندى بسيونى شاركت مؤخرًا، فى مسرحية "حمام الست" المأخوذة عن نص "حمام رومانى" للكاتب البلغارى برانيسلاف استروتايف.