فيروس كورونا

أعلنت السلطات الإيطالية، إصابة عمدة روما، فيرجينيا راجى، بفيروس كورونا بعد مخالطتها شخصا مصابا بالفيروس.

وقالت راجى "جاءت نتيجة اختبارى لكوفيد-19 إيجابية. أنا بخير وليست لدى أعراض. سأواصل العمل من المنزل بنفس العزيمة".

وكانت روما قد أعلنت أمس الأربعاء، عن تسجيل ألف و247 إصابة جديدة بكورونا بزيادة 115 حالة عن اليوم السابق.