سؤال حلقة الراديو بيضحك

قدمت الإعلامية فاطمة مصطفى، مساء اليوم الثلاثاء، حلقة جديدة من برنامجها "الراديو بيضحك"، عبر الراديو 9090.

وخلال الحلقة، طرحت فاطمة مصطفى سؤالا بعنوان "بتعمل إيه مع اللى بيقلدك فى كل حاجة".

تغريدة

وطلبت فاطمة من جمهور البرنامج الرد على السؤال عبر صفحة الراديو بيضحك على "فيسبوك"، أو من خلال المكالمات الهاتفية.

برنامج "الراديو بيضحك" يذاع يومى الثلاثاء والخميس من الساعة 6 إلى 8 مساء.