حبس متهمين

أحالت نيابة المعادى بالقاهرة، مساء أمس الأحد، 4 أشخاص إلى محكمة الجنح، لاتهامهم بتكوين عصابة والنصب على 37 مواطنا والاستيلاء على أموالهم، بزعم تسفيرهم إلى الخارج.

جاء ذلك، بعدما تلقى رجال قسم شرطة المعادى بلاغًا من 3 مواطنين، لتضررهم من 4 أشخاص، قالوا إنهم أنشأوا شركة للتوظيف بالخارج بدائرة القسم واستولوا منهم على مبالغ من كل منهم نظير تسفيرهم للعمل بإحدى الدول العربية إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو حتى رد المبالغ واتهموهم بالنصب عليهم.

واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتمت إحالتهم إلى النيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.