سقوط 3 سائقين مساطيل فى حملة لـ مرور سوهاج
شنت إدارة مرور سوهاج، بإشراف اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير الأمن، حملة مرورية على الطرق السريعة الصحراوية والزراعية للحد من الحوادث، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وتم سحب عينات عشوائية من السائقين بإجمالى 96 عينة مخدرات أسفرت عن إيجابية 3 منها، وتم إحالة أصحابها للنيابة العامة.
وفى سياق متصل، أسفرت حملة الإدارة العامة لمرور سوهاج عن ضبط 404 مخالفات مرورية .. وتم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.