البث المباشر الراديو 9090
جهاز PS5 Slim من سوني
أطلقت سوني جهاز الألعاب الجديد "بلاي ستيشن 5 - PlayStation 5"، في عام 2020، وكانت هناك شائعات متعددة على الإنترنت حول خليفة لهذا الجهاز لفترة طويلة، حيث قسل من قبل إن سوني قد تقدم "PS5 Pro" بأداء ومواصفات محسنة.

بينما لم يتم الإعلان عن "PS5 Pro بأداء" ومواصفات أفضل بعد، أكدت شركة التكنولوجيا اليابانية العملاقة أنها ستجلب جهاز PS5 جديد إلى السوق - وهو PS5 Slim.

الآن، لا تطلق شركة Sony رسميًا على جهاز PS5 الجديد اسم PS5 Slim، لكن شعار وحدة التحكم يقول: "Same Immersive Power. New Slimmer Size"، وهو ما يعني "نفس القوة الغامرة.. حجم أصغر جديد".

سوني تقدم جهاز PS5 الجديد

قدمت شركة Sony جهاز PS5 الجديد عبر منشور لها وهذا هو كل ما يمكن للاعبين من جميع أنحاء العالم التحدث عنه، حيث قال بعضهم إن الجهاز الجديد تم إنشاؤه "لتلبية الاحتياجات المتطورة للاعبين".

ما الجديد في جهاز PS5 Slim؟

تقول شركة سوني أن وحدة التحكم تم تقليل حجمها بنسبة 30 بالمائة وهي أيضًا أخف وزنًا من "OG PS5"، كما أن هناك تغييرات ملحوظة من حيث التصميم.

بدلاً من لوحتين، يوجد الآن أربع ألواح تغطية إجمالاً (اثنتان على كل جانب). يحتوي كلا الجانبين على شقوق تعطي مظهرًا مختلفًا لوحدة التحكم.

يأتي الجزء العلوي من PS5 بمظهر لامع بينما يحتفظ الجزء السفلي باللون غير اللامع للجيل الأول من PS5.

هناك تغيير ملحوظ آخر وهو أن سوني أضافت انتفاخًا على الجانب الذي يضم محرك الأقراص، كما يمكن إزالة محرك الأقراص هذا واستبداله، وهناك أيضًا نسخة رقمية لا تتضمن محرك الأقراص هذا على الإطلاق.

وبصرف النظر عن ذلك، فإن الجانب الأمامي من PS5 سيحتوي الآن على منفذي USB من النوع C بدلاً من منافذ USB Type-A وUSB Type-C المعتادة.

سيتم تضمين حامل أفقي لجهاز PS5 في الصندوق، ومع ذلك، إذا كنت تريد حاملًا رأسيًا، فسيكلفك مبلغًا إضافيًا حيث سيتم بيعه بشكل منفصل هذه المرة.

في جهاز PS5 الذي تم إطلاقه في عام 2020، قدمت سوني حاملًا واحدًا يمكن تحويله إلى حامل رأسي وأفقي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار