البث المباشر الراديو 9090
تطبيق يوتيوب
كشف تطبيق يوتيوب عن طرح ميزة جديدة لمستخدمين هواتف آيفون، تزيد من الاستمتاع عند تشغيل الفيديوهات.

مزايا يوتيوب

ويعمل تطبيق يوتيوب على طرح ميزة تسمح للمستخدمين بتشغيل الصوت في الخلفية ومواصلة الاستماع لمقاطع الفيديو عند غلق الجهاز أو فعل أشياء أخرى بالخلفية.

ويسمح التطبيق إيقاف العديد من ميزات خدمة استضافة الفيديو خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع، مثل المشاهدة الخالية من الإعلانات، وSharePlay على iOS، وتشغيل الجهاز وهو مغلق، وفقا لموقع "macrumors".

ولفتت التقارير إلى أن يوتيوب "Premium" يسمح للمستخدمين باستغلال تلك الميزات مقابل دفع 13.99 دولارا شهريا.

يوتيوب

تشغيل ميزة يوتيوب

ولتشغيل ميزة يوتيوب أي الاستماع للصوت أو الموسيقى في الخلفية عند غلق الجهاز أو جعلها تعمل في الخلفية، دون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات شهرية، نحتاج إلى:

-تشغيل "Safari" على أجهزة أيفون، وزيارة موقع يوتيوب ثم البحث عن الفيديو المراد سماع صوته.

-الضغط على زر "aA" الموجود في شريط عناوين "Safari" ثم تحديد Request Desktop Website من القائمة المنبثقة.

-قفل جهاز آيفون الخاص بالمستخدمن بالزر الجانبي، ووقتها يتم توقف الصوت بصورة مؤقتة ولكن من الممكن استكمال التطبيق لعمله عن طريق أداة التحكم في تشغيل شاشة القفل لاستمرار الاستماع.

-وبعد تلك الخطوة يستمر تشغيل الصوت من يوتيوب على جهاز أيفون حتى انتهاءه، وذلك يسمح للمستخدمين بوضع الهاتف في "الجيب" والاستمتاع من خلال سماعة الرأس.

YouTube Playables

تقدم المنصة المملوكة لشركة جوجل الآن ألعابًا صغيرة لمستخدميها المميزين من خلال ميزة "YouTube Playables" وهي ميزة جديدة ومثيرة على النظام الأساسي، تضيف الألعاب إلى تجربة بث الفيديو.

قدمت Google لأول مرة ميزة "Playables" على يوتيوب في سبتمبر، ومنذ ذلك الحين، أصبحت الميزة في مرحلة تجريبية، ومع ذلك، فهو متاح الآن لمستخدمي "YouTube Premium".

ميزة Playables الجديدة من يوتيوب

تتيح هذه الميزة الجديدة لمستخدمي "Premium" الوصول إلى مجموعة من الألعاب عبر الإنترنت التي يمكن لعبها مباشرة على تطبيق الهاتف المحمول أو سطح المكتب.

دون الحاجة إلى تنزيلات أو عمليات تثبيت إضافية، يمكن لمستخدمي "Premium" الاستمتاع بـ 37 لعبة صغيرة مدمجة بسلاسة في تجربة يوتيوب.

بمجرد الاشتراك، يتمكن المستخدمون من الوصول إلى مجموعة من الألعاب الصغيرة التي يمكن لعبها داخل النظام الأساسي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار