البث المباشر الراديو 9090
تطبيق Outlook
أكدت شركة مايكروسوفت أنها تعمل على تحسين التكامل بين Outlook وMicrosoft Teams في إصدار Outlook الجديد لنظام التشغيل Windows.

ويأتي ذلك ضمن جهود شركة مايكروسوفت للتأكد من إمكانية دردشة مستخدمي Teams من خلال تطبيق Outlook الجديد لنظام التشغيل Windows بسرعة، بهدف تمكين المستخدمين من إبلاغ المشاركين في الاجتماع على الفور.

إضافة جديدة من «Outlook» للمستخدمين في اجتماعات Teams

مستخدمو برنامج Outlook سيتمكنون من بدء دردشة الاجتماع من مختلف النقاط دخول، بما في ذلك الاطلاع على التقويم وتفاصيل الاجتماع وقائمة السياق واليومية والتذكير، وذلك عند إنشاء اجتماع، سواء من خلال Outlook أو Teams واستخدام Teams كخيار للاجتماع عبر الإنترنت، يمكن للمشاركين في الاجتماع الدردشة في الاجتماع مباشرة من خلال Outlook.

في شرحها لكيفية استخدام ميزة دردشة اجتماعات Teams في برنامج Outlook الجديد لنظام التشغيل Windows، ألقت Microsoft الضوء على بعض النقاط المهمة التي يجب أن يتم ملاحظتها قبل البدء في استخدام هذه الميزة.

كما تطبق سياسة الدردشة في اجتماعات Teams على الدردشة في اجتماعات Teams في Outlook أيضا، وإذا لم يتم تثبيت "Teams" على جهازك، سيكون بإمكانك استخدام دردشة الاجتماع في إصدار الويب منها.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار