البث المباشر الراديو 9090
يوتيوب
يعمل موقع YouTube Music الآن بطريقة تتماشى مع تطبيقات "أندرويد" و"iOS"، حيث يقوم بحفظ آخر أغنية تم تشغيلها، مما يتيح للمستخدمين استئناف الاستماع بسهولة وسرعة.

وفقًا لموقع "phonearena"، في السابق، كان إغلاق موقع "YouTube Music" يؤدي إلى إزالة المشغل الصغير وإعادة تعيين كل ما كنت تستمع إليه، مما يتطلب منك البدء من جديد.

الآن، ستتذكر منصة الويب الخاصة بـ "يوتيوب ميوزيك" أغنيتك الأخيرة وتبقي المشغل الذي تم إرساؤه نشطًا، مما يتيح لك بدء التشغيل على الفور.

هذا التحسين يشمل أيضًا الاحتفاظ بقائمة الانتظار "التالي" بالكامل للألبومات وقوائم التشغيل.

ومع ذلك، هناك تباين في السلوك عند التعامل مع البودكاست، حيث يتم تذكر الحلقات، ولكن بدلاً من استئنافها من حيث توقفت، يتم إرجاع المستخدمين إلى بداية الحلقة.

هذا الأمر منطقي بالنسبة للأغاني، لكنه غير ملائم للبودكاست، ومن المتوقع أن يتم حل هذه المشكلة في المستقبل لتحسين تجربة المستخدم.

يواصل "يوتيوب" تقديم ميزات جديدة لمستخدميه، حيث تم مؤخراً توسيع ميزة الألعاب الجديدة المسماة "Playables" لتشمل المزيد من المستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا.

تتيح هذه الميزة تشغيل الألعاب المجانية مباشرة من خلال تطبيق YouTube على أجهزة "Android" و"iOS" وأيضاً عبر سطح المكتب.

العثور على الألعاب القابلة للتشغيل في تطبيق "يوتيوب" أصبح سهلاً، حيث تظهر كجزء من مكتبة في موجز الصفحة الرئيسية أو في قسم "استكشاف" في درج التنقل، تحت مركز "البودكاست".

تتضمن مكتبة الألعاب أكثر من 75 لعبة منوعة، تشمل أنواعاً مختلفة مثل الحركة، الرياضة، الألغاز، الأروقة، ألعاب تقمص الأدوار، ألعاب الطاولة، والتوافه.

من بين الألعاب الشهيرة المتاحة هناك "Angry Birds Showdown"، "Words of Wonders"، "Cut The Rope"، "Tomb of the Mask"، و"Trivia Crack".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز