البث المباشر الراديو 9090
مايكروسوفت
أطلقت شركة مايكروسوفت إصدارات جديدة من عائلة منصتها للألعاب "إكس بوكس- Xbox"، لتقديم تصميم جديد مع دعمها لتشغيل الألعاب المخزنة داخل سعة ذاكرة داخلية، أو من خلال تشغيل أقراص الألعاب.

بحسب الشركة، فإنها تقدم هذا العام ثلاثة إصدارات جديدة، اثنين باللون الأبيض وهما "إكس بوكس إس- Xbox Series S"، و"إكس بوكس إكس- Xbox Series X"، وكلاهما يقدم سعة تخزين 1 تيرابايات من نوع ذاكرة SSD، ويأتيان دون مشغل أقراص، بينما الثالث من نوع "إكس بوكس إكس Xbox Series X"، بسعة 2 تيرابايت ويأتي بمشغل أقراص، بحسب "القاهرة الإخبارية".

قدمت مايكروسوفت الخيار الأبيض من Xbox Series S بسعة 1 تيرابايت، بعد عام من تقديمها الإمكانيات نفسها في تصميم يغطيه اللون الأسود الكربوني، وبذلك يصبح لدى الشركة خياران يناسبان مختلف الأذواق.

جهاز Xbox Series S الجديد يصل بمزايا عائلة Xbox الأحدث، مثل ميزة Quick Resume لمتابعة اللعب بشكل سريع من حيث توقف اللاعب في آخر جلسة لعب، إلى جانب تشغيل الألعاب بسرعة فائقة في التحميل ومعالجة الرسوميات، إضافة إلى معدل تحديث لعرض الشاشة خلال اللعب يصل إلى 120 إطارًا في الثانية الواحدة.

يصل الإصدار الجديد بسعر 349 دولارا، إلى مجموعة محدودة من الأسواق بحلول نهاية العام الجاري.

كما تأتي لأول مرة نسخة رقمية بالكامل من إصدار Xbox Series S، إذ تقدم سعة تخزين داخلية 1 تيرابايت، دون مشغل أقراص، في لون أبيض ناصع، تطلق عليه الشركة اسم Robot White، ويصل الإصدار الجديد بنهاية العام بسعر 449 دولارا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار