البث المباشر الراديو 9090
كارتيرون
قال الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى الزمالك، إن عودته مرة أخرى لتدريب الفريق من أجل إعادة الروح للاعبين وتعديل المشاكل التى ظهرت فى السلوك.

أتابع كارتيرون خلال حديثه لقناة "الزمالك": "اللاعبون حاليا لا يلعبون بروح وقلب كما كان فى الولاية الأولى، وهناك فارق بسبب رحيل مصطفى محمد، وكان يتعرض للانتقادات ولكن حاليا يتألق".

أضاف قائلا: "أنا عُدت من أجل إعادة الروح للاعبين، هناك مشاكل فى السلوك، وجئت من أجل تصحيحها، وأهم شئ هو أن نكون جميعا على قلب رجل واحد من أجل الفوز".

وتابع قائلا: "الترجى فريق كبير يجب أن نحترمه، وشاهدت المباراة الماضية والأبيض خسر بسبب مشاكل فى روح الفريق، ولكن من النواحى الفنية فكان الزمالك أفضل، ونحتاج للروح فى المباراة القادمة والترجى فنيًا أقل من الموسم الماضى، ولكن بدنيا أقوى من لاعبى الزمالك، وهناك فرصة لتأهل الأبيض، ولكن الأمر ليس سهلا، سنواجه الترجى ثم مُطالين بالفوز على المولودية فى الجزائر".

وتحدث المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك عن رحيل مصطفى محمد، قائلا : "صعب أن المهاجم الأساسى لم يعد موجودًا، ولكنى سعيد بأنه يتألق فى الدورى التركى، ولكن عملى هو أن أجد حلولًا، ولدى لاعبون فى كل مركز، وما ينقص المهاجم هو الثقة، وأنا هنا من أجل أن أعيد الثقة للمهاجمين، ونريد نسيان ملف مصطفى محمد ونركز فى القادم".

وتابع قائلا: "هناك ناشئين تألقوا، لدينا فريق قوى، ونستطيع المنافسة على أكثر من بطولة".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار