البث المباشر الراديو 9090
كرستيانو رونالدو
أكد البرتغالى كرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، اليوم الأحد، أنه يعتبر نفسه فى هذا اليوم فقط الهداف التاريخى فى كرة القدم.

وقال رونالدو عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "الأسابيع الماضية كانت مليئة بأنباء عن اعتبارى الهداف التاريخى لكرة القدم متخطيًا رصيد بيليه صاحب الـ757 هدفًا، أنا ممتن لذلك إلا أنه حان الوقت لشرح سبب عدم اعترافى بهذه الأنباء".

وأضاف الأسطورة رونالدو: "إعجابى الدائم والغير مشروط بالسيد إيدسون أرانتس دو ناسيمنتو لا يختلف عن احترامى لكرة القدم التى تم تقديمها فى منتصف القرن العشرين، وهو ما دفعنى لاعتبار مجموع أهداف بيليه 767 بافتراض الأهداف التسعة التى سجلها مع ساو باولو، إلى جانب هدف للمنتخب البرازيلى جاءت فى مباريات رسمية".

رونالدو

وتابع: "اليوم مع الوصول للهدف 770 فى مسيرتى، كلماتى الأولى تذهب إلى بيليه، والذى لا يوجد لاعبًا فى العالم لم ينشا على الاستماع لقصص مبارياته وأهدافه وإنجازاته وأنا منهم، أشعر بالفخر والفرح لإدراك الهدف الذى جعلنى على رأس قائمة الهدافين فى العالم متخطيًا بيليه، وهو ما لم أكن احلم به مطلقًا".

واختتم رونالدو تصريحه قائلًا: "شكراً لجميع الذين شاركوا معى فى هذه الرحلة الرائعة، إلى زملائى فى الفريق، وخصومى، وعشاق اللعبة الجميلة فى جميع أنحاء العالم، وقبل كل شىء، إلى عائلتى وأصدقائى المقربين لم أكن لأفعل ذلك بدونكم، الآن لا يمكننى انتظار المباريات والتحديات القادمة، هذه القصة لا تزال بعيدة عن الانتهاء، المستقبل غدا ولا يزال هناك الكثير لفوزه ليوفنتوس والبرتغال!".

ونجح كرستيانو رونالدو فى تسجيل هاتريك قائدًا يوفنتوس للفوز أمام كاليارى، اليوم الأحد، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الدورى الإيطالى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار