البث المباشر الراديو 9090
طلائع الجيش
تستأنف اليوم، الثلاثاء، مواجهات الجولة الـ16 من بطولة الدورى الممتاز بمباراة مهمة تجمع بين طلائع الجيش، ونظيره الإسماعيلى، على المقرر لها السابعة مساء.

ويدخل طلائع الجيش مباراة اليوم وهو فى المركز الـ15 بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعها من 15 مباراة، فاز فى 3 مباريات، وتعادل فى 4 وخسر 8 مباريات، أما الإسماعيلى فيحتل المركز الـ16 برصيد 10 نقاط، جمعها من 15 مباراة، فاز فى واحدة، وتعادل فى 7 وخسر مثلها.

الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيونى يدرك أهمية مواجهة اليوم ونقاط المباراة الثلاث، للابتعاد عن مراكز الخطر، خصوصا أنها تأتى أمام أحد الفرق المهددة، فى ظل وصول فارق النقاط بين الفريقين 3 نقاط فقط.

وطالب بسيونى لاعبيه بضرورة الفوز فى مواجهة اليوم، والتى تعتبر بمثابة مباراة كأس، محذرا من قوة المنافس الذى يبحث عن انطلاقة للهروب من المراكز الأخيرة.

أما الإسماعيلى فيسعى خلال مواجهة اليوم إلى تحقيق الفوز وإيقاف نزيف النقاط الذى يتعرض له الفريق، للخروج من دوامة الهبوط والابتعاد عن مراكز الخطر.

ويدرك الجهاز الفنى للإسماعيلى ولاعبيه أهمية مباراة اليوم والتى تعتبر بمثابة طوق النجاة، خصوصا أنها تأتى مع أقرب الأندية له فى جدول الترتيب.

وخسر الإسماعيلى مباراته الأخيرة فى الدورى أمام الأهلى بنتيجة 0/2، بينما حقق طلائع الجيش التعادل فى مباراته الأخيرة أمام إنبى بنتيجة 1/1.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار