البث المباشر الراديو 9090
أحمد مجاهد
قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد كرة القدم، إن عقوبة إمام عاشور، لاعب الزمالك، قاربت على الانتهاء بعد مرور 9 مباريات منها، ويتبقى فقط دفع الغرامات.

وقال، فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر، خلال برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورت" الفضائية: "معيار العدالة واحد ضد كل المخطئين، وأكبر مثال موضوع شيكابالا، وحلمى طولان وإبراهيم حسن، مع اختلاف الغرامة المالية باختلاف التصرفات".

وأضاف رئيس اللجنة الثلاثية: "الغرامات على الأندية تتحملها إداراتها لأنها التى تحدد الأشخاص الذين يدخلون المباراة فبالتالى تتحمل مسؤولية أفعالهم، على عكس ما كان يحدث فى السنوات الماضية التى لم تكن مسؤولية الأندية".

وتابع: "عقوبة إمام عاشور لاعب الزمالك اقتربت على الانتهاء بعد فوات 9 مباريات، وعقوبة الـ5 لاعبين انتهت بالفعل، ولم نجد تظلم الزمالك ضد إمام عاشور داخل اتحاد الكرة، وأتمنى من الزمالك دفع الغرامات، ليتمكن اللاعبون من المشاركة من جديد فى مباريات الفريق بدون مشاكل".

واستطرد: "مستوى الحكام هو من نجح فكرة الاعتماد على الحكام المصريين فى إدارة مباريات القمة، والدليل على ذلك أن المباراة الوحيدة التى لم يحدث بها مشاكل فى ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا كانت تحت إدارة حكام مصريين ولم يتم تعديل أى بند فى لائحة الجبلاية، واللجنة الحالية هى من ستدير انتخابات اتحاد الكرة، ولن أخوض الانتخابات المقبلة، وأكتفى بهذه المهمة فقط".

وأردف: " : جهزت مشروعا لعرضه على الجهات المختصة لعودة الجماهير للمباريات بنسبة كبيرة، وسيكون جاهزا للتقديم يوليو المقبل، بشرط الحصول على لقاح فيروس كورونا لحضور المباريات".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار