البث المباشر الراديو 9090
قميص يوفينتوس الجديد
كشف نادى يوفنتوس، يوم الثلاثاء عن قميصه الأساسى الجديد لموسم 2022/2021، والذى جاء استمرارًا للتعاون بين النادى وشركة أديداس الألمانية.

وأفاد يوفنتوس، فى بيان له، "جذورنا وبيتنا ونظرتنا إلى المستقبل، يعد كل هذا جزء من قميص يوفنتوس الأساسى الجديد 2022/2021 الذى تم الكشف عنه اليوم ويحتفل بمرور 10 سنوات على استاد أليانز".

وأضاف البيان "تم تصميم القميص الجديد اعتمادا على الجماليات الكلاسيكية للنادى، مع إعادة النظر فى تنفيذها بأسلوب حديث مستوحى من استاد أليانز، الذى أصبح بيتنا منذ عام 2011".

وتابع البيان "يحتفى القميص باللاعبين المبدعين الذين صنعوا تاريخ يوفنتوس، وبالجماهير أيضًا التى لعبت دورًا أساسيًا فى جعل ملعب أليانز الرمز الذى عليه اليوم من خلال دمج النجمة والتصميم الخماسى لممشى المشاهير الأسطورى فى نسيج القميص".

وقالت فرانشيسكا فينتورينى مصممة شركة أديداس حسب موقع يوفنتوس: "كان من المهم بالنسبة لنا الاحتفال بالذكرى العاشرة لاستاد أليانز بهذا القميص، لأننا نعرف مدى أهمية ذلك بالنسبة للجماهير، ويسمح لنا دمج نجوم ممشى المشاهير بالتواصل مع جميع الأشخاص المرتبطين بالنادى".

صُنع القميص الرسمى الجديد أيضًا من PRIMEGREEN، وهى سلسلة من المواد المعاد تدويرها عالية الأداء والتى تضع الاستدامة فى قلب الابتكار.. تم تصميم القميص بتقنية HEAT.RDY - KEEP COOL الجديدة التى تحافظ على جفاف اللاعبين طوال المباراة من خلال تحسين التنظيم الحرارى.

سيرتدى يوفنتوس القميص الجديد لأول مرة فى مباراة مهمة وهى نهائى كأس إيطاليا فى 19 مايو ثم فى آخر مباريات الدورى للرجال والسيدات هذا الموسم (أمام بولونيا وإنتر على الترتيب).

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار