البث المباشر الراديو 9090
على معلول
قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن لاعب الفريق على معلول سيشارك فى التدريبات الجماعية بشكل تدريجى ابتداء من غد الأربعاء.

وأوضح أبوعبلة، فى تصريحات اليوم، الثلاثاء، أن معلول أجرى أشعة رنين قبل السفر من القاهرة أكدت التئام موضع الإصابة بشكل كامل، والفترة المقبلة ستشهد تنفيذ اللاعب لمرحلة جديدة فى البرنامج الخاص به من خلال مشاركته فى جزء من المران الجماعى.

وأشار رئيس الجهاز الطبى إلى أن فرصة مشاركة معلول أمام صن داونز صعبة، فيما سيكون متاحا تحت تصرف ورؤية الجهاز الفنى فى مباراة كأس السوبر الإفريقى أمام نهضة بركان المقرر إقامتها يوم 28 مايو الجارى فى قطر.

وكان معلول قد تعرض لإصابة فى العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة فى التدريبات الجماعية، وقام بتنفيذ برنامج علاجى وتأهيلى.

وحرص الجهاز الفنى على ضم معلول إلى قائمة الفريق المتواجدة فى جنوب إفريقيا، بعد الاطمئنان على حالته، على أن يتم تجهيزه للتواجد مع الفريق فى مباراة نهضة بركان.

من جانب آخر؛ قال الدكتور أحمد أبوعبلة إن حمدى فتحى لاعب الفريق، أجرى أشعة فى القاهرة قبل سفر البعثة إلى جنوب إفريقيا، وكشفت نتائج الأشعة عن وجود التئام شبه كامل فى موضع إصابته، مؤكدًا أن نسبة لحاق فتحى بمواجهة صن داونز متوسطة، بينما نسبة لحاقه بمباراة نهضة بركان قوية.

وكان حمدى فتحى قد أجرى جراحة فى الكوع بعد تعرضه لإصابة أثناء وجوده مع المنتخب الوطنى فى التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلى قد وصلت إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 12 ساعة تخللها ترانزيت فى مطار أسوان؛ للتزود بالوقود، ثم استقلال حافلة من مطار جوهانسبرج إلى مدينه بريتوريا.

وكانت بعثة الأهلى قد وصلت إلى جنوب إفريقيا اليوم بعد رحلة تخللها ترانزيت فى مطار أسوان؛ للتزود بالوقود، ثم التوجه من مطار جوهانسبرج إلى مدينة بريتوريا.

ويلتقى الأهلى مع صن داونز يوم 22 مايو الجارى فى إياب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار