البث المباشر الراديو 9090
رامى ربيعة
أكد رامى ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن الفريق يسعى بكل قوة لتخطى عقبة صن داونز بطل جنوب إفريقيا، والوصول للدور نصف النهائى فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، ومواصلة مشوار الحفاظ على اللقب والتتويج بالبطولة والنجمة العاشرة.

وقال ربيعة فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الأهلى: "واجهنا فريق صن داونز فى جولة الذهاب بالقاهرة، وحققنا الفوز بهدفين دون رد، ولكن هدفان فى شباك فريق مثل صن داونز، بكل تأكيد لا يعنى حسم التأهل، الفريق الجنوب إفريقى يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ويلعب كرة قدم رائعة".

وأضاف مدافع الأهلى: "أمامنا شوط ثانٍ أمام صن داونز فى جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل، نحن نحترم المنافس بكل تأكيد، ونسعى إلى حسم التأهل إلى نصف النهائى من بريتوريا".

وشدد ربيعة، على أن اللعب أمام فريق يتمتع بالقوة الجسمانية، إلى جانب المهارة، يحتاج إلى الأداء برجولة، وقد تكون هناك التحامات قد يراها البعض نوعا من العصبية وهى رؤية فى غير محلها، وغير صائبة إلى حد كبير.

وواصل مدافع الأهلى: "عندما تفوز بهدفين فى القاهرة، ويتبقى على تحقيق هدفك 90 دقيقة من المؤكد أنك لن تضيع مجهودك، سوف تبذل أقصى جهد من أجل حسم التأهل ومواصلة السير بحثا عن اللقب العاشر".

واختتم رامى ربيعة تصريحاته بالتأكيد على أن جماهير الأهلى دائما ما تكون داعمة للنادى، وتساند اللاعبين بشكل دائم بغض النظر عن اسم اللاعب الذى يشارك فى أى مباراة؛ لأن مصلحة الأهلى هى الأهم، وجميع اللاعبين أيضا يرغبون دائما فى أن يكون الأهلى فى أفضل صورة، وفى مكانة تليق بتاريخ نادى القرن.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار