البث المباشر الراديو 9090
علاء عبدالعال
يخوض أسوان مباراة صعبة فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، عندما يستضيف نظيره مصر المقاصة على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة 23 لمسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل أسوان اللقاء وهو فى المركز الـ15بجدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز فى 5 مواجهات وتعادل فى 6 وخسر 10 ولديه لقاء مؤجل مع الأهلى، بينما يحتل مصر المقاصة المركز التاسع برصيد 30 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز فى 8 مواجهات وتعادل فى 6 وخسر 7، ولديه لقاء مؤجل مع الأهلى أيضا.

ويسعى أسوان بقيادة مدربه علاء عبدالعال إلى تحقيق الفوز فى مواجهة اليوم وإيقاف نزيف النقاط الذى يتعرض له الفريق فى المواجهات الأخيرة.

وطالب عبدالعال لاعبيه بضرورة الفوز فى مواجهة اليوم للوصول إلى النقطة 24 يتساوى بها مع المقاولون العرب صاحب المركز 14، والهروب من ملاحقة الأندية التى تصارع للهروب من الهبوط.

أما المقاصة بقيادة مدربه محمد عبد العظيم عظيمة فيأمل فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى لاستعادة وضع الفريق الفيومى فى جدول المسابقة بعد التراجع فى الجولات الأخيرة، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى 33 نقطة يقترب بها من المربع الذهبى، فى ظل خوضه مواجهة أقل.

وخسر أسوان مباراته الأخيرة أمام الإسماعيلى بنتيجة 2/3، بينما فاز مصر المقاصة على الجونة بهدف دون رد فى نفس الجولة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار