البث المباشر الراديو 9090
أحمد رمضان بيكهام
أكد أحمد رمضان بيكهام، لاعب الأهلى، صعوبة مباراة فريقه أمام صن داونز المقرر لها السبت المقبل فى إياب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وقال فى تصريحات نشرها موقع النادى، إن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة لحسم التأهل من بريتوريا، مشيرا إلى أن الأهلى يحترم منافسيه فى جميع البطولات، وهو ما حدث مع فريق صن داونز فى مباراة الذهاب التى أقيمت بالقاهرة، وانتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد.

وأضاف بيكهام أن مباراة العودة لها حسابات مختلفة، خصوصا أنها مباراة حسم الصعود إلى الدور نصف النهائى فى دورى أبطال إفريقيا واستكمال مشوار الفريق فى رحلة الدفاع عن لقبه، والتتويج بالبطولة العاشرة فى منافسات دورى أبطال إفريقيا.

وأوضح أن البعض قد يرى أن فوز الأهلى بهدفين فى القاهرة سهل مباراة العودة فى جنوب إفريقيا، ولكن كرة القدم دائما ما تعطى الدروس، مؤكدا أن الفريق لا يشغله سوى مباراة صن داونز المقبلة، لحسم بطاقة التأهل إلى ربع النهائى.

وأكد بيكهام أن الحديث عن مباراة السوبر الإفريقى مرفوض فى الوقت الحالى، خصوصا أن الأهلى أمامه مباراة فى غاية الأهمية أمام فريق صن داونز الذى استطاع أن يضع بصمته فى السباق الإفريقى خلال السنوات الأخيرة وحقق نتائج رائعة.

وشدد لاعب الأهلى على أن توقيت السفر فى غاية الأهمية خصوصا فى مباريات إفريقيا بسبب اختلاف المناخ من دولة إلى أخرى، وهو ما يتطلب الحصول على الوقت الكافى للتأقلم.

واختتم أحمد رمضان بيكهام تصريحاته بالتأكيد على أن مباراة العودة أمام صن داونز صعبة على الفريقين، لكن دوافع لاعبى الأهلى كبيرة فى هذه المباراة لحسم بطاقة الصعود من جنوب إفريقيا ومواصلة المشوار فى دورى أبطال إفريقيا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار