البث المباشر الراديو 9090
جواو فيليكس
ذكرت تقارير صحفية أن أنطوان جريزمان، نجم فريق برشلونة الإسبانى، قد يكون متاحًا فى فترة الانتقالات الصيفية هذا الصيف، مما جعل فريقه السابق أتلتيكو مدريد، ينتبه له.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رئيس أتلتيكو مدريد، إنريكى سيريزو لم يخف رغبته فى لم الشمل، لكن أى صفقة محتملة لن تشمل جواو فيليكس.

ويُعتقد أن برشلونة منفتح على بيع جريزمان فى الصيف من أجل تمويل الانتقالات القادمة، وعلى الرغم من أن العودة إلى أتلتيكو قد لا تكون مرجحة، إلا أن سيريزو مع ذلك حريص على هذه الفكرة.

وقال سيريزو "أى فريق سيكون فى حاجة ماسة لوجود جريزمان، إنه لاعب رائع، أود إعادته، لكنى لا أعتقد أن برشلونة يريد البيع"، مضيفا إنه لاعب من النخبة، قضى سنوات رائعة مع أتلتيكو وأصبح بطلاً.

وأكد أنه إذا حدث انتقال جريزمان إلى أتليتى فلن يكون ذلك فى مقابل جواو فيليكس، على الرغم من أن بعض الشائعات تدور حوله، فيس لدينا أى نية للبيع.

واختتم أنه بالنسبة لإمكانية أى نوع من صفقة التبادل، فقد أوضح أتلتيكو أن مثل هذه الفكرة "مستحيلة".

ويُنظر إلى المهاجم البرتغالى الشاب على أنه لا غنى عنه وليس للبيع بأى ثمن، حيث حافظ النادى على ثقته فى اللاعب الذى دفع فيه 127 مليون يورو منذ أقل من عامين.

إضافة إلى ذلك، فإن الواقع هو أنه من غير المرجح أن يكون أتليتى فى وضع يسمح له بتقديم برشلونة عرضًا مرضيًا لجريزمان، والذى ستكون رواتبه أيضًا حجر عثرة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار