البث المباشر الراديو 9090
هانز فليك
ذكرت تقارير صحفية، مساء أمس الأربعاء، أن مدرب بايرن ميونيخ السابق هانز فليك على رادار معظم الأندية الكبيرة لكن يقال إنه لن يغير خططه.

وأوضح موقع "بارسا بلوجرانا" الإلكترونى، أن برشلونة، ويوفنتوس، وغيرها من الأندية الكبرى تسعى وراء هانز فليك، لكن من المتوقع أن يرفض الألمانى هذه العروض، ويلتزم بدلاً من ذلك بتدريب المنتخب الوطنى لبلده.

كان فليك مساعدًا سابقًا لمدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف والذى نجح فريقه فى الفوز بكأس العالم 2014، وبعد ذلك، انضم إلى بايرن ميونيخ كمساعد لنيكو كوفاتش ثم تمت ترقيته إلى مدرب مؤقت بعد رحيل كوفاتش بالتراضى فى منتصف الموسم، حيث حصل فليك فى النهاية على الوظيفة على أساس دائم وفاز بالثلاثية الموسم الماضى.

وقرر هانز فليك الرحيل فى نهاية هذا الموسم بعد صراع مع المدير الرياضى حسن صالح حميديتش ثم ورد على نطاق واسع قبول فليك لمنصب لوف السابق كمدير لمنتخب ألمانيا.

وتابع الموقع أن رئيس برشلونة خوان لابورتا من أشد المعجبين بفليك وأراد إغراءه للانضمام إلى الفريق الكتالونى بدلاً من ذلك.

ومع ذلك، يبدو من غير المرجح أن يؤتى ذلك ثماره، حيث تشير التقارير الأخيرة إلى أن المدرب الألمانى لم يغير خططه ويريد البدء فى تدريب بلده الأصلى فى أقرب وقت ممكن.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار