البث المباشر الراديو 9090
محمد صلاح
اشتعل الصراع بشكل كبير فى الدورى الإنجليزى الممتاز على المركز الرابع المؤهل إلى دورى أبطال أوروبا فى ظل التقارب والتشابك القريب فى عدد النقاط.

ويتصدر فريق مانشستر سيتى الدورى الإنجليزى وذلك برصيد 83 نقطة بعد خوض 37 لقاء، فى حين يأتى فى المركز الثانى مانشستر يونايتد وذلك برصيد 71 نقطة بعد خوض37 لقاء.

وفى المركز الثالث يتواجد فريق تشيلسى برصيد 67 نقطة بعد خوض 37 لقاء، بينما يواجد فى المركز الرابع فريق ليفربول برصيد 66 نقطة بعد خوض 37 لقاء، ويأتى فريق ليستر سيتى فى المركز الخامس برصيد 66 نقطة بعد خوض 37 لقاء.

وهناك منافسة قوية بين تشيلسى وليستر سيتى على آخر بطاقتين مؤهلتين إلى دورى أبطال أوروبا، وستقام فى الجولة الأخيرة، مباراة ليفربول وكريستال بالاس، بينما يخوض ليستر سيتى مباراة صعبة أمام ضيفه توتنهام هوتسبير، ويحل تشيلسى ضيفا على أستون فيلا.

ويحتاج فريق تشيلسى إلى تحقيق الفوز على أستون فيلا، لكى يضمن التأهل إلى دورى أبطال أوروبا، ويملك ليفربول عدة فرص للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا، وأولها هو تحقيق الفوز على كريستال بالاس، خاصة أنه متفوق بفارق أربعة أهداف عن ليستر صاحب نفس الرصيد، وحال تحقيق كلا الفريقين الفوز، سيكون على فريق الثعالب تحقيق انتصار عريض على توتنهام، وهو أمر صعب فى ظل رغبة فريق السبيرز هو الآخر فى البحث عن فوز يؤهله للدورى الأوروبى وحال تعثر ليستر فى فخ الخسارة أو التعادل، يحتاج ليفربول للتعادل فقط مع كريستال بالاس لضمان بطاقة التأهل إلى دورى أبطال أوروبا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار