البث المباشر الراديو 9090
حسام البدرى
قال حسام البدرى، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إن السبب وراء تراجع الجهاز عن إقامة معسكر للفراعنة في شهر يونيو هو إرجاء انطلاقة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وتابع البدرى، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامى سيف زاهر: "اتفقنا على إقامة مباراة ودية مع بورندى فى شهر يونيو قبل تأجيل التصفيات، لكن قرار التأجيل جعل المعسكر والمباراة الودية بدون فائدة، كما فكرنا فى اراحة اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل وشاق ومعقد".

وأضاف المدير الفنى للفراعنة: "قرار إلغاء معسكر يونيو كان يهدف فى الأساس لتخفيف الضغط عن أندية الدورى من جهة، وعدم الضغط على المحترفين من جهة أخرى، كما أننا حافظنا على أولوية المنتخب الأولمبى فى هذه الفترة ويمنح شوقى غريب خوض معسكر بكامل قوامه، موضحا أن فكرة إقامة معسكر بدون المحترفين عديمة الفائدة.

وتابع " البدرى " : "لا يوجد استقرار فنى فى مركزى الظهير الأيمن والأيسر، لكن هناك مراكز مستقرة بشكل كبير مثل حراسة المرمى، موضحا أنه يتمنى تواجد محمد صلاح مع المنتخب الأولمبى فى دورة طوكيو الشهر المقبل والباب لا يزال مفتوحاً أمام جميع اللاعبين المحليين والمحترفين للانضمام للمنتخب خلال الفترة المقبلة".

 أضاف قائلا: "أتابع جميع لاعبى الدورى المصرى وهناك العديد من العناصر المميزة فى النادى المصرى البورسعيدى مثل أحمد رفعت وكريم العراقى وعمر كمال عبد الواحد، بالإضافة إلى محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادى دجلة بالإضافة إلى ضرورة تواجد اللاعبين أصحاب الخبرات، وهو ما يجعل الباب مفتوحاً أمام أحمد فتحى وعبد الله السعيد لاعبى بيراميدز، بالإضافة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز