البث المباشر الراديو 9090
بيتسو موسيمانى
قام الإعلامى سيف زاهر، بعرض مقطعا مسجلا من تصريحات بيتسو موسيمانى، مدرب النادى الأهلى، عبر برنامج " ملعب أون تايم "، بخصوص تصريحاته السابقة عن موقف لاعبى الأهلى من شرب الكحول، حيث كشف التسجيل عن براءة المدير الفنى للأهلى من التصريحات المنسوبة له وتسببت جدل كبير خلال الساعات الماضية .

وجاءت ترجمة حديث مدرب الأهلى كالتالى:" لا توجد مشكلات هنا فى الحياة الاجتماعية ولا أسلوب الحياة؛ لأن الدين هو المسيطر والقوى.

وتابع قائلا : " مع فريقى السابق كانت هناك مشكلة فى شرب الكحوليات يوميا، لكن هنا أضمن أن 99% لا يشربون الخمر، ولا يذهبون إلى أماكن السهر، هذا النادى ناد كبير، وإذا ذهبت إلى أماكن السهر الكل سيعرفك" .

وأثارت تصريحات بيتسو موسيماني، عن لاعبى الأهلي، حالة من الجدل، بعدما نُقلت تصريحاته بشكل خطأ، حيث نُقل عن بيتسو موسيمانى، خلال حديثه مع إذاعة "SAfm" الجنوب أفريقية، بأنه يعتقد أن 90% من لاعبى المارد الأحمر لا يتناولون المشروبات الكحولية، فى حين هناك 10% فقط من اللاعبين يشربونها.

وقال موسيمانى، خلال حديثه للإذاعة الجنوب أفريقية: "استخدمت جهاز قياس الكحول فى فريقى السابق صن داونز ولكنى لا أستخدمه هنا فى مصر مع لاعبى الأهلي، أنا لا أقول إن لاعبى فريقى لا يشربون الكحوليات، لكن 90٪ منهم لا يشربون".

وحقق موسيمانى لقب دورى أبطال أفريقيا مع الأهلى للمرة الثانية على التوالي، والثالثة فى مسيرته التدريبية، بعد الفوز باللقب مع صن داونز فى عام 2016.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز