البث المباشر الراديو 9090
رضا عبد العال
قال رضا عبدالعال، نجم الأهلى والزمالك السابق، إن النادى الأهلى لا يستحق الفوز على الإنتاج الحربى، وذلك خلال المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب الأهلى وى السلام، والتى انتهت بانتصار المارد الأحمر، بنتيجة 3-2.

وتابع رضا عبدالعال فى تصريحات تلفزيونية عبر برنامج البريمو، المذاع على قناة "تن" :" الحكم الدولى محمد معروف أهدى الأهلى نقاط المباراة الثلاث بشكل غريب، وذلك بعد احتساب ضربة جزاء لمروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، والتغاضى عن إشهار كارت أحمر واضح وصريح لأيمن أشرف فى كرة مشتركة مع مصطفى البدرى مهاجم الإنتاج الحربى ".

أضاف " عبد العال " :" الحكام دائماً ما تساند النادى الأهلى وقت تعثراته والأهلى لا يستحق بأى حال من الأحوال الانتصار على فريق الإنتاج الحربى، والذى كان الطرف الأفضل فى الكثير من الأحيان أثناء اللقاء».

وتابع رضا عبد العال :" بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى خلص على الثنائى محمود كهربا وچونيور أچايى، فبعد أن كانا الثنائى أحد أهم الأعمدة الرئيسية فى تشكيلة الفريق الأحمر خلال ولاية السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى السابق، أصبحا فى طى النسيان فى ظل عدم اعتماد المدرب الجنوب أفريقى على خدماتهما ".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز