البث المباشر الراديو 9090
حمدى فتحى
تعرض حمدى فتحى، لاعب وسط الأهلى، لانتقادات كبيرة على مدار الساعات الماضية، بسبب الإجازة التى حصل عليها لإقامة حفل زفافه.

وهاجمت جماهير الأهلى اللاعب وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بسببب السماح له بالحصول على إجازة فى هذا التوقيت، رغم ارتباط الفريق بعدد كبير من المباريات فى فترة زمنية صعبة، خصوصا أنه أحد العناصر الأساسية فى وسط الفريق، حيث لعب فى الموسم الحالى 26 لقاء مع الفريق.

حمدى فتحى



ودفعت الانتقادات إلى قيام حمدى فتحى بتوضيح سبب حصوله على إجازة فى هذا التوقيت، حيث كتب عبر حسابه على انستجرام: "لازم الناس تكون فاهمة شخصية حمدى وحبه لنادى الأهلى، أفضل النادى الأهلى على نفسى، الجدول تم تغييره بعد تحديد موعد الزفاف، وإن شاء الله الدورى فى الجزيرة".

وقال مصدر مطلع فى جهاز الكرة بنادى الأهلى فى تصريحات خاصة: "حمدى فتحى معذور فى موقفه وكان من الصعب إقناعه بتأجيل الموعد، خصوصا أن الموعد تم تحديده بعد الرجوع إلى جهاز الكرة بنادى الأهلى، قبل أن يقرر اتحاد الكرة بعد ذلك تعديل مواعيد بعض المباريات".

حمدى فتحى



وكشف المصدر عن مفاجأة لمبتدا قائلا: "إجازة زواج حمدى فتحى لن تستمر طويلا، حيث سينتظم اللاعب سريعا فى التدريبات الجماعية تمهيدا للمشاركة فى المباريات مع القلعة الحمراء".

وتابع: "الأهلى يمتلك عناصر مميزة فى خط الوسط مثل أليو ديانج وعمرو السولية، يمكنها تحمل المسؤولية طوال فترة غياب اللاعب".

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز