البث المباشر الراديو 9090
موسيمانى
أبدى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على حساب سموحة بنتيجة 4-1، فى المباراة التى أقيمت على استاد الأهلى we السلام، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز.

وقال موسيمانى إن مواجهة سموحة كانت صعبة والفريق حقق فوزًا مهمًّا، والأداء الذى ظهر به الأهلى كان جيدًا، كما شارك أيمن أشرف فى مركز الظهير الأيسر، ولعب محمد مجدى قفشة فى مركز محور الارتكاز، بسبب غياب عمرو السولية.

وأوضح موسيمانى أن الفريق حقق عدة انتصارات فى مسابقة الدورى وهو مؤشر جيد للغاية، مشيرًا إلى أنه فهم طبيعة المسابقة المحلية.

وواصل موسيمانى: "أعمل منذ 13 شهرًا فقط فى مصر، امنحونى وقتًا أطول لفرض أسلوب اللعب داخل الفريق، وأعتقد أننى ما زلت أتعلم الكثير فى الدورى المصرى".

وتابع: "نلعب بشكل هجومى مستمر، ولذلك كان قد يكون هناك بعض الأخطاء، نسعى لتدارك تلك الأمور مستقبلًا".

وأضاف: "الفريق لعب برأس حربة صريح أمام سموحة وهو بيرسى تاو، هناك بعض المباريات يلعب فيها محمد شريف مهاجمًا أساسيًّا مثل مواجهة الزمالك، ولكن فضلت الاعتماد اليوم على بيرسى تاو، وفى النهاية حققنا ما نريده وفزنا بالمباراة والنقاط الثلاث".

واختتم موسيمانى تصريحاته قائلًا: "سنحكم على الفريق بعد فترة التوقف، وأتمنى أن نستمر فى تقديم مستوى جيد بكل تأكيد".





تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع