البث المباشر الراديو 9090
الأهلى يقيد 6 لاعبين بالقائمة الإفريقية
أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن قيد 6 لاعبين فى قائمة الفريق الإفريقية قبل مواجهة فريق الرجاء المغربى على لقب كأس السوبر الإفريقى.

وأوضح عبدالحفيظ - فى تصريحات مساء اليوم الاثنين- أنه تم قيد كل من بيرسى تاو ولويس ميكيسونى وحسام حسن وأحمد عبد القادر وكريم فؤاد وعمار حمدى.

وقال مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن الفريق جاهز ومكتمل الصفوف قبل مواجهة فريق الرجاء المغربى على لقب كأس السوبر الإفريقى يوم الأربعاء المقبل فى العاصمة القطرية الدوحة.

وأوضح أن الأهلى يستعد بقوة للمباراة بعد انتظام اللاعبين الدوليين، وتعافى الجميع من الإصابات خاصة أحمد عبد القادر وأيمن أشرف، لافتا إلى أن المباراة ستكون قوية أمام فريق محترم ولديه تاريخ مميز وحصل على لقب الكونفدرالية، وهو ما يجعل الجهاز الفنى يهتم بكل التفاصيل لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب.

وأشار عب الحفيظ إلى أن الصفقات الجديدة التى تعاقد معها الأهلى بداية الموسم تم قيدها إلى جانب العائدين من الإعارة، وهو ما يمنح الجهاز الفنى خيارات عديدة ويمثل إضافة قوية للفريق.

وأكد أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى ورئيس البعثة، وجه رسالة مهمة للاعبين أكد خلالها ضرورة الالتزام والتركيز من أجل الفوز باللقب وإسعاد الجماهير، وأن لاعبى الأهلى دائما على قدر المسؤولية، ولديهم ما يكفى من الإصرار على حصد اللقب.

وشدد مدير الكرة على أن الفريق يسعى للفوز بكل البطولات، ويهمه تحقيق الأرقام القياسية، وكذلك السعى نحو استعادة لقب النادى الأكثر تتويجا بالألقاب القارية فى العالم، ولكن فى الوقت ذاته يتم التعامل مع كل مرحلة بشكل مستقل.

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلى التى تواجدت فى المطار لاستقبال البعثة فى الدوحة، مؤكدا أن الفريق سوف يبذل كل ما يمكن للفوز باللقب وإسعادهم.

ويخوض الأهلى مباراة السوبر الإفريقى بصفته بطل دورى أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربى بطل الكونفدرالية فى المباراة المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء على ملعب أحمد بن على المونديالى بالريان.
جدير بالذكر أن النادى الأهلى هو البطل المتوج بالنسخة الأخيرة فى السوبر الإفريقى على حساب نهضة بركان المغربى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار