البث المباشر الراديو 9090
معين الشعبانى
قال التونسى معين الشعبانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى، إن فريقه استحق الفوز على نادى فاركو بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، مشددا على أن الفوز يأتى تأكيدا للمجهود الذى قدمه فريقه خلال المباريات الثلاث الماضية.

وأضاف الشعبانى فى تصريحات له مساء اليوم أن الفوز على فاركو يعتبر بست نقاط خاصة وهو أنه على فريق أقل من فريقنا بنقطة واحدة، مشيرا إلى أن الفوز منح المصرى فرصة للمضى قدما فى سبيل المزاحمة على المراكز المتقدمة.

من جانبه أعرب مجدى عبدالعاطى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى فاركو عن حزنه لخسارة فريقه أمام المصرى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب استاد برج العرب فى إطار منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز.

وقال عبدالعاطى، عقب المباراة إن الخسارة لا تعبر عن سير أحداث المباراة، وتابع:"أهدرنا العديد من الفرص كانت كفيلة بتغيير النتيجة، وهذه هى كرة القدم.. الخسارة وارده مع غياب التوفيق".

وأضاف: "اجتهدنا قدر المستطاع وأنا راض عن أداء اللاعبين ولكن غير راض عن النتيجة.. ولم نكن موفقين اليوم، فى الوقت الذى كان التوفيق حليف النادى المصرى".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار