البث المباشر الراديو 9090
الزمالك
يحل نادى الزمالك، اليوم الثلاثاء، ضيفا ثقيلا على فريق المقاولون العرب، فى مباراة صعبة على الفريقين، حيث يبحث الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة التقدم نحو قمة الدورى.

وطالب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك لاعبيه بضرورة التركيز فى أول مباراة بعد التوقف والعمل على امتصاص حماس لاعبى المقاولون فى بداية اللقاء، والبحث عن التسجيل المبكر لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقط.

ومنح كارتيرون لاعبيه بعض التعليمات الفنية والتكتيكية من أجل تعويض غياب بعض نجوم الفريق فى مقدمتهم محمد عبد الشافى، ومن بعده إمام عاشور ويوسف أوباما بسبب الإصابات التى لحقت بهم مؤخرًا.

ميعاد مباراة الزمالك والمقاولون

وتقام المباراة فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل المقاولون العرب مباراة اليوم باحثاً عن تصحيح المسار بعد الهزيمة فى الجولة الماضية أمام البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف، وتعهّد مسؤولو المقاولون العرب بصرف مكافآت كبيرة للاعبين لتحفيزهم للفوز على الزمالك، حيث تنص لائحة الفريق على مكافآت خاصة فى حالة تحقيق الفوز على الأهلى والزمالك.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار