البث المباشر الراديو 9090
مران بيراميدز
يستضيف بيراميدز نظيره طلائع الجيش فى الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل بيراميدز اللقاء وهو فى المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهم من 5 مباريات، فاز فى 4 وتعادل فى واحدة ولم يتلق أى هزيمة، أما طلائع الجيش يحتل المركز الـ16 برصيد 5 نقاط، جمعها من 5 مباريات، فاز فى واحدة وتعادل فى اثنتين وخسر مثلهما.

ويسعى بيراميدز بقيادة مدربه إيهاب جلال لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، لمواصلة مطاردة الأهلى على صدارة المسابقة، والمنافسة على حصد اللقب.

وطالب إيهاب جلال لاعبيه بالحفاظ على سجلهم خاليًا من الهزائم فى المسابقة المحلية، والتمسك بفرصة المنافسة على اللقب أو الوصافة لضمان المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا، خصوصا أن الفريق لديه مباراة مؤجلة.

أما طلائع الجيش بقيادة مدربه أحمد عبد العزيز فيخوض مواجهة اليوم بحثًا عن الفوز الثانى له هذا الموسم للتقدم فى سباق المسابقة، والهروب من دائرة الخطر.

وحقق بيراميدز الفوز فى مباراته الأخيرة على إيسترن كومبانى بنتيجة 0/3، فيما فاز الطلائع على فيوتشر بهدف دون رد فى نفس الجولة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار