البث المباشر الراديو 9090
كارلوس كيروش
أكد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى، اليوم الأربعاء، أنهم الفراعنة فخورون بمواجهة الكاميرون فى نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف كارلوس كيروش خلال المؤتمر الصحفى لمباراة مصر والكاميرون، أن الفراعنة يمدون يدهم للأسود لتقديم مباراة كبيرة على أرضية الملعب.

وقال كيروش، إن الشناوى لن يكون جاهزًا للمواجهة المقبلة، مؤكدًا أن إصابة اللاعبين العظام أمر سىء فى عالم كرة القدم، مشيرًا إلى ثقته فى الجميع.

وأوضح أن الفوز بالمباريات أمر سهل، ولكن لتكون بطلًا عليك امتلاك قائمة جيدة، مشيرًا إلى أن جميع عناصر المنتخب الوطنى على قدر واحد من الأهمية، رغم مشاركة البعض فى التشكيل الأساسى على حساب الآخرين.

وشدد على أن احترام الفراعنة لمنتخب الكاميرون يأتى لامتلاكه لاعبين يقدمون أداء جيدًا، إلا أن الخوف ليس له مكانًا فى الملعب.

وتابع أنه بعد الوصول إلى هذه المرحلة من كأس الأمم الإفريقية، فكل الحظوظ متساوية واحتمالية الفوز باللقب متاحة للجميع.

وبرر البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى، رفضه لتصريحات صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم.

وكان صامويل إيتو وصف مباراة منتخب مصر أمام نظيره الكاميرون بالحرب، والتى تأتى فى نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية 2021.

وقال كيروش، إن كلمات كالحرب والخوف والموت كلمات يجب إزالتها نظرا للمشاكل المنتشرة فى العالم، مؤكدًا أن هذه الكلمات لا علاقة لها بكرة القدم.

وأكد احترامه لصامويل إيتو، لافتا إلى أن النجم الكاميرونى ليس مجرد بطل محلى، ولكن نجم دولى فى تاريخ كرة القدم، مشيرًا إلى أنه سعى بكل جهده لإعادة إيتو إلى ريال مدريد عندما كان مدربًا هناك.

واختتم المدير الفنى للمنتخب الوطنى تصريحاته بتحذيره: "أتمنا أن تتألق 3 فرق فى مواجهة الغد، مصر والكاميرون وفريق التحكيم".

ويستعد المنتخب الوطنى لمواجهة الكاميرون فى التاسعة مساء غد الخميس، فى نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية 2021.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار