البث المباشر الراديو 9090
جانب من مران الأهلى
كشف الإعلامى هانى حتحوت، عن آخر المستجدات الخاصة بحالة لاعبى فريق الكرة الأول بـ النادى الأهلى، قبل مواجهة فريق مونتيرى المكسيكى فى كأس العالم للأندية، والتى تقام فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال، خلال تقديمه برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد"، إن قلب دفاع الأهلى، بدر بانون سيكون موجودًا مع بعثة الفريق، ولكنه لن يشارك فى المباراة بسبب إصابته بمضاعفات فيروس كورونا.

 

مباراة الأهلى ومونتيرى

وأشار حتحوت إلى أن الجهاز الطبى لـ الأهلى يأمل فى عودة بدر بانون خلال أسبوعين من الآن، بعد غيابه لما يقرب من شهر، ولكن موعد العودة النهائى لم يحدد حتى الآن.

وأضاف حتحوت أن لاعب الوسط محمد محمود شارك فى مران الفريق يومى الإثنين والثلاثاء، وأصبح جاهزًا، موضحًا أن هناك محاولات لتجهيز حسام حسن بشكل يومى ومكثف، ولكن موقفه من المشاركة لم يحسم بعد.

وتابع: "بيرسى تاو خارج المباراة وخارج البطولة، ولكنه موجود مع الأهلى لمواصلة تأهيل العضلة الأمامية على هامش بطولة كأس العالم للأندية".

موعد مباراة الأهلى ومونتيرى

ويلعب الأهلى أمام مونتيرى المكسيكى فى المباراة الأولى له بـ كأس العالم للأندية 2022، والتى من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، عند الساعة 6:30 مساءً، حيث ستكون ضربة البداية للبطولة التى ستقام فى الإمارات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار