البث المباشر الراديو 9090
لاعبو منتخب مصر
أثنى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، على تأهل منتخب مصر لنهائى أمم أفريقيا، عقب الفوز على الكاميرون فى نصف النهائى، فى المباراة التى جمعت بينهما الخميس

ونشر الكاف عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر" صوررة للاعبى منتخب مصر مكتوب عليها "مصر إلى النهائى"، معلقا عليها: "الفراعنةُ ينتزعون الفوزَ من ياوندي، والأفراحُ تزلزلُ القاهرة"، وأضاف: "مصر تتأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021".

مصر والكاميرون
وحقق المنتخب الوطنى الفوز أمام نظيره الكاميرونى، الخميس، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية 2021.

وحسم التعادل السلبى نتيجة الوقت الأصلى للمباراة والذى تبادل فيه المنتخب الوطنى ونظيره الكاميرونى السيطرة، رغم القرارات الغريبة من الجامبى بكارى جاساما حكم المباراة، والتى جاءت ضد المنتخب المصرى.

واحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافى، والذى انتهى كذلك بالتعادل السلبى، لينتقلا إلى ركلات الترجيح، والتى انتهت لصالح المنتخب الوطنى بنتيجة 3-1 بعد تألق محمد أبو جبل حارس مرمى الفراعنة والذى تصدى لركلتى جزاء.

نهائى أمم إفريقيا
ومن المقرر، أن تقام مبارة نهائى الأمم الإفريقية 2021 بين مصر والسنغال، يوم الأحد المقبل الموافق 6 فبراير فى التاسعة مساء على ملعب أوليمبى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار