البث المباشر الراديو 9090
عصام الحضرى
أبدى عصام الحضرى، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، بالغ سعادته بتأهل منتخب مصر لنهائى أمم أفريقيا، عقب الفوز على الكاميرون فى نصف النهائى، فى المباراة التى جمعت بينهما الخميس.

وقال فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر على قناة "أون تايم سبورتس": "مبروك لكل الشعب المصرى على هذا الفوز... ومبروك لكل الاعبين والجهاز الفنى، وأخص بالتحية حراس مرمى المنتخب.. وأشكرهم لتحملهم هذا الضغط الكبير وبذلهم أقصى ما بوسعهم".

 

وعلق الحضرى على تألق حراس مرمى المنتخب الوطنى تحت قيادته: "هذا توفيق من الله سبحانه وتعالى، وطوال حياتى أؤدى عملى كما يجب ولا ألتفت لأى شيء آخر وعندى يقين أن الله سيوفقنى".

وعن سر تألق أبو جبل قال مازحًا: "هناك زجاجة أسميها زجاجة البركة فى يد أبو جبل، وسنعرضها فيما بعد ونكشف قصتها".

واختتم: "نتمنى أن يوفقنا الله فى المباراة النهائية ونفوز بكأس الأمم الإفريقية ونعود إلى مصر وقد حصدنا اللقب الثامن للبطولة".

مصر والكاميرون
وحقق المنتخب الوطنى الفوز أمام نظيره الكاميرونى، الخميس، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية 2021.

وحسم التعادل السلبى نتيجة الوقت الأصلى للمباراة والذى تبادل فيه المنتخب الوطنى ونظيره الكاميرونى السيطرة، رغم القرارات الغريبة من الجامبى بكارى جاساما حكم المباراة، والتى جاءت ضد المنتخب المصرى.

واحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافى، والذى انتهى كذلك بالتعادل السلبى، لينتقلا إلى ركلات الترجيح، والتى انتهت لصالح المنتخب الوطنى بنتيجة 3-1 بعد تألق محمد أبو جبل حارس مرمى الفراعنة والذى تصدى لركلتى جزاء.

نهائى أمم إفريقيا
ومن المقرر، أن تقام مبارة نهائى الأمم الإفريقية 2021 بين مصر والسنغال، يوم الأحد المقبل الموافق 6 فبراير فى التاسعة مساء على ملعب أوليمبى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار