البث المباشر الراديو 9090
محمد شريف يبكى بسبب تبديله بعد دقائق من نزوله
فسر شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، تبديل محمد شريف فى الدقيقة 117 من مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائى بطولة أمم إفريقيا، بعد أن دفع به كيروش فى الدقيقة 106.

وقال خلال مداخلة مع الإعلامى هانى حتحوت فى برنامج "الملعب" المذاع على قناة "صدى البلد"، إنه يرى خروج محمد شريف ونزول أحمد سيد زيزو بدلا منه بعد وقت قليل من الدفع به، ليس له أسباب فنية وإنما من أجل ركلات الترجيح فقط".

وأضاف شوقى غريب: "كيروش لما فكر مين ممكن يخرج عشان ينزل زيزو.. ما مكانش قدامه غير حل من الاتنين، يا إما يطلع حد من الـ 4 اللى قدام اللى هم مرشحين يلعبوا ضربات الترجيح، أو كان هيطلع حد من نص الملعب وهو حاطط فى الترتيب مهند لاشين فمكانش فيه غير حمدى فتحى وساعتها نص الملعب كان هيبقى مفتوح، فاضطر يخرج محمد شريف".

محمد شريف يبكى بسبب تبديله بعد دقائق من نزوله

وتابع: "ومكانش ينفع برضو يطلبع الونش أو أحمد أبو الفتوح، يبقى أنا كدة بقامر بالفريق، لكن محمد شريف لعيب كبير ولكن ظروف رطلات الترجيح هى اللى فرضت كدة".

محمد شريف يبكى بسبب تبديله بعد دقائق من نزوله

مصر والكاميرون

وحقق المنتخب الوطنى الفوز أمام نظيره الكاميرونى، الخميس، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية 2021.

وحسم التعادل السلبى نتيجة الوقت الأصلى للمباراة والذى تبادل فيه المنتخب الوطنى ونظيره الكاميرونى السيطرة، رغم القرارات الغريبة من الجامبى بكارى جاساما حكم المباراة، والتى جاءت ضد المنتخب المصرى.

واحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافى، والذى انتهى كذلك بالتعادل السلبى، لينتقلا إلى ركلات الترجيح، والتى انتهت لصالح المنتخب الوطنى بنتيجة 3-1 بعد تألق محمد أبو جبل حارس مرمى الفراعنة والذى تصدى لركلتى جزاء.

نهائى أمم إفريقيا

ومن المقرر، أن تقام مبارة نهائى الأمم الإفريقية 2021 بين مصر والسنغال، يوم الأحد المقبل الموافق 6 فبراير فى التاسعة مساء على ملعب أوليمبى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار