البث المباشر الراديو 9090
الأهلى فى الإمارات
يجد الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، أزمة كبيرة بسبب الغيابات قبل وضع التشكيل الأساسى للفريق فى مواجهة مونتيرى المكسيكى، غدًا السبت، فى مونديال الأندية.

وشهدت الساعات الماضية، تواصل مستمر من جانب حسام غالى عضو مجلس الإدارة، مع اللاعبين والجهاز الفنى من أجل مطالبة الجميع ببذل أقصى جهد بغض النظر عن النتائج.. فى الوقت الذى طلب خلاله خالد مرتجى أمين الصندوق، من اللاعبين والجهاز الفنى بتحدى الصعوبات والقتال فى الملعب.

ورصد مجلس إدارة النادى الأهلى مكافأة تحفيزية كبيرة للاعبين حال تخطى عقبة بطل أمريكا الشمالية والتأهل لمواجهة بالميراس البرازيلى.

وتسيطر حالة من الحزن الشديد داخل معسكر الأهلى بعد إصابة عمار حمدى بقطع فى الرباط الصليبى، وهناك تعاطف قوى من جانب الجهاز الفنى واللاعبين مع عمار خاصة بعد رفض رحيله على سبيل الإعارة قبل أن يتلقى ضربة موجعة ويتأكد غيابه لفترة تصل إلى 9 أشهر.

ويميل بيتسو موسيمانى لتوظيف طاهر محمد طاهر فى مركز رأس الحربة الصريح، على أن يشارك خلفه كل من محمد مجدى أفشة وحسين الشحات وأحمد حمدى عبد القادر.

وهناك اتجاه فى الخط الخلفى للاعتماد على محمد هانى وعلى معلول ورامى ربيعة وياسر إبراهيم، ويبحث الجهاز الفنى عن لاعب آخر ليشارك بجانب أليو ديانج بعض إصابة عمار حمدى، وقد يشارك زياد طارق فى المواجهة المقبلة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار