البث المباشر الراديو 9090
أبو جبل
قاد محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، الفراعنة للوصول إلى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقة، لمواجهة السنغال، وتحديد اسم صاحب لقب كان 2021.. بعد عبوره من مباراة نصف نهائى البطولة أمام الكاميرون.

وحسم التعادل السلبى نتيجة الوقت الأصلى لمباراة مصر والكاميرون، والذى تبادل فيه المنتخب الوطنى ونظيره الأسود السيطرة، رغم القرارات الغريبة من الجامبى بكارى جاساما حكم المباراة، والتى جاءت ضد المنتخب المصرى.

أبو جبل

واحتكم الفريقيان إلى الوقت الإضافى، والذى انتهى كذلك بالتعادل السلبى، لينتقلا إلى ركلات الترجيح، والتى انتهت لصالح المنتخب الوطنى بنتيجة 3-2، بعد تألق محمد أبو جبل حارس مرمى الفراعنة، والذى تصدى لركلتى جزاء.

وعن أرقام جاباسكى مع الفراعنة.. فلم يلعب سوى 5 مباريات بإجمالى 304 دقائق، تلقى خلالها 3 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه فى 3 مباريات، ولم يتلق أى كارت ملون طوال مشاركاته مع المنتخب الوطنى.

وقال أبو جبل فى تصريحات له بعد المباراة: "الحمد لله على الفوز، أبارك للشعب المصرى واتحاد الكرة والجهاز الفنى.. أننا حاولنا التهديف فى المباراة ولكن وصلنا إلى ركلات الترجيح.. ناخذ البطولة خطوة خطوة ونثبت للجميع أن المنتخب المصرى هو الأقوى، وأشكر الجهاز الطبى على ما فعلوه فى إصابتى، قاموا بالكثير من أجل تجهيزى".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار